بحث

الأخبار

الأخبار

ديسمبر 03, 2016
شراكة فريدة من نوعها بين كنزو وModiscoffee في قوت ماركت
  • شراكة فريدة من نوعها بين كنزو وModiscoffee  في قوت ماركت

شاركت كنزو في فعاليات سوق قوت لهذا العام من خلال تعاونها مع باص القهوة المتنقل، Modiscoffee ، حيث جرى من خلال هذه الشراكة المتميزة إطلاق مفهوم جديد وفريد من نوعه خلال هذا الحدث الذي يشارك فيه عدد من المزارعين ومنتجي المواد الغذائية في الكويت. وقد كانت هذه المشاركة الأولى لعلامة كنزو في السوق لتكون بذلك أول ماركة أزياء عالمية تتواجد في سوق قوت الشهير والذائع الصيت محلياً.

ومن خلال هذا التعاون، جرى تقديم قهوة Modiscoffee، ذات المفهوم الفريد من نوعه في الكويت من حيث حرفية تصنيع القهوة العالية الجودة والغنية، في أكواب كنزو ومن خلال باص فولكس واجن KOMPI  موديل 1975 يحمل علامة كنزو. كما تم توزيع بطاقات هدايا على جميع زائري حديقة الشهيد  لتقديمها في بوتيك كنزو بالأفنيوز للحصول على هدية قيمة ذات الإصدار المحدود.

وقد تم إطلاق أولى فعاليات سوق قوت في عام 2013 ليكون بمثابة المركز الذي يحتضن العديد من المزارعين والحرفيين ومنتجي المواد الغذائية في الكويت لمشاركة شغفهم مع زوار السوق. كما يجمع السوق جميع شرائح المجتمع في أجواء مميزة حيث يمكنهم معرفة المزيد عن البائعين وتجربة ما يقدمونه بينما يستمتعون بالموسيقى الحية.  

إن دار الأزياء الباريسية هي أكبر تجسيد لجوهر مواصفات وسمات سوق قوت ولا سيما في الطريقة التي تنظر فيها إلى الحياة بقناعة وانفتاح واحترام، تماماً مثل مجموعة كنزو لخريف وشتاء 2016 التي من خلالها تبقى وفية لقيمها وخطوطها العريضة مع نظرة مستقبلية لكل ما هو جديد.

 

شير عن طريق