بحث

أعلى قيمة من خلال الجودة

تأسست اليسرة فاشن عام ١٩٩٣ على أيدي أحمد ومحمد الصقر كجزء من شركة الصقر القابضة، شركة التجارة والاستثمار الإقليمية. اليسرة فاشن شركة إقليمية رائدة في تجارة التجزئة ومجال الأزياء وتضم أكثر من ستين علامة تجارية من أرقى ماركات الأزياء والأحذية والإكسسوارات

 

وعلى مدار عقدٍ من التجارة في المملكة العربية السعودية، توسعت شركة اليسرة فاشن بافتتاح أكثر من 100 محل لأقسامها المختلفة ومنها الساعات والمجوهرات والأزياء والأحذية. وهي الوكيل لعلامات تجارية من أرقى الماركات العالمية في الأزياء والأحذية والإكسسوارات مثل مايكل كورس، ارماني، ديتشي، وDKNY.

 

ويقع المقر الرئيسي للشركة في المملكة العربية السعودية بمدينة الرياض تحت رئاسة السيد أنوارول حاك، المدير العام للشركة في السعودية، والتي ساهمت قيادته في بناء النجاح الباهر لشركتنا حيث بدأنا بفريق مكون من 6 موظفين فقط وصولاً الى 504 موظف في يومنا هذا...   اكتشف المزيد

  • أكثر من
    أكثر من ٢٧٠ متجر

الماركات

الموضة من أوجه الفن. كل القطع التي نوفرها لعملائنا قطع فنية راقية تتناغم مع الأذواق المحلية الرفيعة. تأتي أزياؤنا من جميع عواصم الموضة العالمية المعروفة، و تشكيلاتنا مختارة بتأني لتتناسب مع ما يشتهيه زبائننا في المنطقة.

يهمنا ولاؤكم

اليسرا فاشن تكن لزبائنها المبجلين فائق الاحترام و التقدير، و نبحث دائما عن طرق مميزة لمكافأتهم. اشتراك Esteem من الطرق التي نعبر فيها عن تقديرنا لك بصفتك عميلتنا الموقرة.