بحث

الملف التعريفي للشركة

تأسست اليسرة فاشن عام ١٩٩٣ على أيدي أحمد ومحمد الصقر كجزء من شركة الصقر القابضة، شركة التجارة والاستثمار الإقليمية. اليسرة فاشن شركة إقليمية رائدة في تجارة التجزئة ومجال الأزياء وتضم أكثر من ستين علامة تجارية من أرقى ماركات الأزياء والأحذية والإكسسوارات

 

وعلى مدار عقدٍ من التجارة في المملكة العربية السعودية، توسعت شركة اليسرة فاشن بافتتاح أكثر من 100 محل لأقسامها المختلفة ومنها الساعات والمجوهرات والأزياء والأحذية. وهي الوكيل لعلامات تجارية من أرقى الماركات العالمية في الأزياء والأحذية والإكسسوارات مثل مايكل كورس، ارماني، ديتشي، وDKNY.

 

ويقع المقر الرئيسي للشركة في المملكة العربية السعودية بمدينة الرياض تحت رئاسة السيد أنوارول حاك، المدير العام للشركة في السعودية، والتي ساهمت قيادته في بناء النجاح الباهر لشركتنا حيث بدأنا بفريق مكون من 6 موظفين فقط وصولاً الى 504 موظف في يومنا هذا..

لطالما اهتمت شركة اليسرة فاشن بموظفيها ولا زالت في صميم عملها الاستثمار لتطوير مستقبلهم . كما أننا ملتزمون بتهيئة بيئة عمل لموظفينا مفعمة بالشغف والتفاعل ليصلوا إلى أقصى إمكانياتهم كما نقوم بتدريبهم على أن يقدموا أفضل مستوى من الأداء  سعياً لدفعهم إلى الأمام كما أن الاهتمام بمسيرتهم المهنية هو من أهم أولوياتنا.

وتعمل ثقافة الشركة على تمكين موظفيها وتقديمهم بحس الانتماء لتمكينهم من الانتقال من نجاح إلى آخر  وبكامل القوة العقلية والمهنية لبناء المستقبل باهر سوياً.

ومنذ عام 2015، عملت السيدة أسيل عطار ناجحةً على قيادة وتوثيق دور المرأة في سوق العمل السعودي وذلك من خلال توفير فرص العمل في محلات علامة  DKNYومحلات المجهورات أيضاً. كما أنها مؤمنة شخصياً بتحقيق ا السعودة في سوق العمل ونحن متحمسون للفرصة الجديدة التي سيقدمها هذا النهج لنا و الاستثمار في أكاديمية بيع التجزئة التي توفر الأساسيات اللازمة لموظفيها لتحقيق مسار مهني ناجح.

 


مهمتنا

نطمح أن نكون الوجهة الأولى في مجال الأزياء والتجزئة والاختيار الأوحد للموظفين والشركاء في الشرق الأوسط، ونعمل على تحقيق ذلك من خلال بناء بيئة إبداعية شاملة تمتاز بالمعرفة والابتكار.

رؤيتنا

نرى أننا قادرون على إثراء حياة عملائنا بما نقدمه من أعلى مستويات الخدمة وأرقى الأزياء. ونسعى جاهدين لتحقيق ذلك من خلال بناء بيئة متميزة في قطاع الأزياء والتجزئة، وتقديم أرقى العلامات التجارية في تجربة تسوق لا مثيل لها.

القيم التي نؤمن بها

لطالما كانت القيم والمبادئ هي المحرك الأساسي لنجاحنا في "اليسرة فاشن". نحن نؤمن بالقيم التي تدفعنا نحو التقدم، ولا نقصد بها الشعارات الواهية، لأن القيم التي نؤمن بها نعيش بها بشكل يومي من خلال كافة تعاملاتنا مع عملائنا وداخل فريق عملنا على حد سواء.

الخدمة: نرى أن كل عميل لدينا يستحق أن يستمتع بتجربة تسوق رائعة في كل مرة بلا استثناء. إن ما يتميز به فريق العمل لدينا من التزام بتقديم أفضل مستويات الخدمة هو ما يميزنا عن غيرنا.

النزاهة والثقة: نلتزم بالنزاهة والأخلاقيات المشرفة في كل ما نقوم به. ولقد بنيت سمعتنا العالية على احترامنا للآخرين، وما نظهره من سلوكيات مثالية مع الجميع وما يعكسه كل من يتعامل معنا من ثقة عالية بنا وبما نقدم.

حب النجاح: نحن نحب ما نقوم به ونريد أن نكون الأفضل في مجالنا، ومن أجل ذلك نسعى جاهدين لتحقيق النجاح عبر التطلع قدما لأعلى المستويات. قد لا نكتفي بتحقيق أهدافنا فحسب - لأننا نطمح دوما إلى تجاوز التوقعات.